هل يمكن لريك بيتينو أو كيفن كيتس استبدال باتريك إيوينج؟


من المفهوم أن جورج تاون مدينة بالفضل لتاريخها. إنه تاريخ عظيم. إنه تاريخ غير مسبوق. إنه التاريخ الذي ساعد في تحديد كرة السلة الجامعية للرجال لفترة طويلة جدًا. يجب ألا تنسى هذا التاريخ.
يجب أن تعطي الأولوية للمستقبل. يعني هذا في الأساس إعادة التشغيل ، ومسحها نظيفًا ثم مسحها مرة أخرى ، دون ترك أي مشاعر خلفك. يجب أن يكون باتريك إيوينج هو الحلقة الجسدية الأخيرة لجون طومسون الثاني وكرسي مدرب الرجال في جورج تاون ، بعد إقالته يوم الخميس. لقد مر وقت طويل على التغيير ، لكن الأمر يستحق ذلك مع ذلك.

هذا شيء حساس. قد يتطلب الأمر بعض الشجاعة المؤسسية. لكن السقوط الحر في الدرجات الميدانية سيجعل الأمر سهلاً بدرجة كافية للمدير الرياضي لي ريد وبقية صانعي القرار في المدرسة. بعد كل شيء ، يريد بيج جون فوز جورج تاون. والفوز الكبير. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي السعي علانية إلى شيء جديد.

تقييم العمل

تتمتع كرة السلة في جورج تاون بإمكانية البطولة. النتائج الأخيرة لا تغير ذلك. إنها الرياضة في صميم الهوية الرياضية للمدرسة. الاولوية القصوى. أبلغت جامعة جورج تاون عن 14 مليون دولار من نفقات كرة السلة للرجال في 2019-20 ، وفقًا لأرقام وزارة التعليم الأمريكية. إنه ليس نفس رقم الإنفاق المفرط في الستراتوسفير مثل كنتاكي … لكنه أكثر من 2 مليون دولار مما تم إنفاقه في ولاية كارولينا الشمالية في نفس الفترة. تريد موجود.

يعج مجال التوظيف المحلي بالمواهب ، مما يخفف من أي انخفاض حديث في قيمة العلامة التجارية ؛ هناك الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يعرفون شيئًا عن كرة السلة للرجال في جورج تاون. وإذا تمكن البرنامج من بناء بعض الزخم ، فهناك على الأقل فرصة لإحداث انتعاش على المستوى الوطني. مما يعني ، من الناحية النظرية ، أن المدرب يمكنه متابعة من يريد. إنه السيناريو المثالي ، نعم ، وطريق طويل من حيث جورج تاون الآن. لكن هذا معقول.

تعميق

باتريك إوينج لن يقول ذلك. وكذلك جورج تاون. لكن هذا يبدو وكأنه النهاية

المزايا حقيقية. ما مدى ارتباط وكفاءة القيادة – حسنًا ، هذا شيء يجب على أي مرشح تقييمه. ولكن إذا كان ريد يدفع تكلفة الاستئجار ولديه القدرة على إجراء إعادة تشغيل مناسبة ، فيجب أن تعمل المحاذاة بنفسها. أي شخص يستأجره سيفهم أنها شراكة.

إنها حفرة كبيرة جدًا حفرتها جورج تاون بنفسها. هذه ليست مشكلة صغيرة بالنسبة لمنطقة الشرق الكبير الذين يواصلون إضافة مدربين جيدين. لكن لديها الوسائل للخروج.

كيفن كيتس كان لديه موسم الاختراق في ولاية نورث كارولاينا. (ريتش بارنز / يو إس إيه توداي)

قائمة المكالمات

(بالترتيب الأبجدي)

كيفن كيتس ، مدرب ولاية نورث كارولاينا. سيكون ضرب كلا الفريقين في الوقت المناسب ، حيث يفوز كيتس في طريقه بعيدًا عن المقعد الساخن في رالي وجورج تاون بالاستفادة من المدرب الذي ترأس للتو موسمًا يحسن 12 فوزًا. يجب أن تكون المدرسة على استعداد للذهاب إلى الشمال من 3 ملايين دولار سنويًا لتحقيق ذلك.

مايك جونز ، مساعد مدرب ، Virginia Tech. هل تريد فرصة لتحويل خط أنابيب المواهب DMV الخاص بك إلى نهر مستعر؟ استأجر الرجل الذي قضى ما يقرب من عقدين في مدرسة DeMatha الكاثوليكية الثانوية. أضف السنوات التي قضاها على نفس مقاعد البدلاء مثل مايك يونغ ، ويمكن لجورج تاون أن يكون واثقًا من استعداد جونز. ومن المحتمل أيضًا أن يكون أرخص من بعض المرشحين الرئيسيين الآخرين ، إذا أدى الاستحواذ على إوينغ إلى إضعاف الخزينة.

مات لانجيل ، مدرب كولجيت. سيكون تأرجحًا وانحرافًا عدوانيًا إلى حد ما ، ولكن ليس بدون الجدارة. ستكون أربع مباريات متتالية في بطولة NCAA لكولجيت – في السنوات التي لعبت فيها البطولة بالفعل – وهي عبارة عن مجموعة جديدة من العيون كما يمكنك تخيلها. بالإضافة إلى ذلك ، هزم L’Engle سيراكوز لمدة عامين على التوالي. ما زلنا نعتمد على شيء ما في جورج تاون.

ريك بيتينو ، مدرب إيونا. ليس هناك شك في أن Pitino يريد خفضًا إضافيًا في مهمة كبيرة. ليس هناك شك في أنه سيعتبر جورج تاون إنجازًا عظيمًا. ما إذا كانت جورج تاون ترى ذلك مناسبًا ، على مستويات متعددة ، فهي مسألة أخرى. لكن الانتصارات ستتبع. هم دائما يفعلون.

ميكا شروزبري ، مدرب ولاية بنسلفانيا. لقد كان Nittany Lions زئبقيًا بعض الشيء في السنة الثانية لـ Shrewsberry ، لكنهم قد يصلون إلى بطولة NCAA بغض النظر. لديه عقلية تطوير اللاعب التي تناسبه بشكل جيد. هل سيترك وظيفة Big Ten إلى Georgetown؟ كنت تعتقد ، بالنظر إلى السقوف النسبية لكلا البرنامجين ، أنه سيغادر هذا وظيفة Big Ten لجورج تاون.

رودني تيري ، مدرب تكساس بالإنابة. حصل على مرتبة الشرف في أفضل 12 مدربًا لهذا العام ، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيحصل على الوظيفة الدائمة. هناك الكثير من الحديث عن كريس ديل كونتي يفكر بشكل أكبر. لكن مدرب دفاعي مهووس بالتجنيد؟ يمكن أن تلعب هنا.

إيجار…

افعلها جورج تاون. تهز العالم. استئجار ريك بيتينو.

(الصورة العلوية لـ Rick Pitino: Joe Buglewicz / Getty Images)

اترك رد

x
%d مدونون معجبون بهذه: