يشهد غوينيث بالترو في محاكمة اصطدام التزلج


صعدت جوينيث بالترو يوم الجمعة للإدلاء بشهادتها في محاكمة مدنية. يتم رفع دعوى قضائية ضد بالترو من قبل طبيب عيون متقاعد ، الذي يقاضي الممثل بسبب الإصابات التي لحقت به في تصادم تزلج.
تنبع الدعوى المدنية من حادثة وقعت عام 2016 في منتجع Deer Valley حيث اصطدم الاثنان على منحدر تزلج. تيري ساندرسون ، 76 عاما ، كسر أربعة ضلوع في الحادث ورفع دعوى قضائية في الأصل على بالترو لأكثر من 3 ملايين دولار ، وهو مبلغ تم تخفيضه إلى 300 ألف دولار كتعويض ، مدعيا أنها “خارجة عن السيطرة” وأخبرته. عارض بالترو ، 50 عامًا ، دولارًا واحدًا وأتعاب المحاماة ، زاعمًا أن ساندرسون تسبب في الحادث.

حاول محامو كلا الجانبين إثبات ما إذا كان ساندرسون أو بالترو هو المتزلج الشاق – يمكن أيضًا لنقطة آداب السلوك على المنحدرات أن تحدد المخطئ.

ركزت الأيام القليلة الأولى من الشهادة في ما يُتوقع أن تكون تجربة مدتها ثمانية أيام أيضًا على صحة ساندرسون. وأدلى شهود عيان ، بمن فيهم طبيبه وابنته ، بشهاداتهم حول مشاكل طبية ، بما في ذلك أعراض إصابة في الدماغ.

تدخل غوينيث بالترو قاعة المحكمة لمحاكمتها ، الجمعة ، 24 مارس 2023 ، في بارك سيتي ، يوتا. وهي متهمة في دعوى قضائية بضرب متزلج خلال إجازة عائلية للتزلج في عام 2016 ، مما أدى إلى إصابته بتلف في الدماغ وكسر في أربعة أضلاع. . .
ريك بومر / ا ف ب

افتتحت شهادة الجمعة بشهادة مستمرة من طبيب الأعصاب الدكتور ريتشارد بوم ، الذي واصل شهادته الخبيرة من يوم الخميس عبر مؤتمر بالفيديو حول إصابة الدماغ السابقة لساندرسون وأعراض ما بعد الارتجاج.

بعد ذلك جاء صديق وزميله المتزلج الشغوف مارك هيراث ، الذي شهد أنه بعد الحادث ، أصبح ساندرسون ، الذي كان “متحدثًا رائعًا” ، مرتبكًا وغير قادر على متابعة المحادثات ، وكان محبطًا وغاضبًا نتيجة لذلك. شهد هيرات أنه أصيب بجنون العظمة ، مما أثر على صداقتهما.

قال “يمكنك فقط تناول تيري بجرعات صغيرة الآن”.

تساءل محامو بالترو أيضًا عما إذا كان هناك فيديو من GoPro للتصادم ، وسألوا ابنة ساندرسون عن رسائل البريد الإلكتروني بين الاثنين يناقشان اللقطات. زعمت بالترو ، الحائزة على جائزة الأوسكار والتي أسست شركة العافية Goop ، أن شهرتها ساعدت في تحفيز الدعوى القضائية.

اترك رد

x
%d مدونون معجبون بهذه: