Sejoli Tersangka TPPO Kirim 16 WNI ke Myanmar, Polri Usut Tersangka Lain


جاكرتا
المديرية العامة للجرائم (ديتيبيدوم) بولي باريسكريم الكشف عن دور المشتبه بهما في الفعل الإجرامي للاتجار بالبشر (نصيحة) مقابل 20 إندونيسي (WNI) لميانمار. كلاهما يعمل كمجندين للمواطنين الإندونيسيين.
المشتبه بهما اللذان اعتقلتهما الشرطة هما أندريه ساتريا نوغراها وأنيتا سيتيا ديوي. وقال ديرتيبيدوم باريسكريم بولي ، العميد دجوهانداني راهارجو بورو ، إن الاثنين جندوا 16 مواطناً إندونيسياً تم إرسالهم وعملوا في ميانمار.وقال دجوهانداني في مؤتمر صحفي عقد في باريس كريم بولي بجنوب جاكرتا يوم الثلاثاء (16/5/2023) “نعلم أنه من بين الضحايا العشرين الذين نشروا الفيروس أمس ، تم تجنيد 16 من قبل الأخوين أندريه وأنيتا”.

وزُعم أن الضحايا هم أكثر من 20 مواطناً إندونيسياً

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ضحايا الاتجار بالبشر المشتبه بهم في ميانمار ليسوا 20 مواطناً إندونيسياً فقط. وقال ، بناء على نتائج التحقيق ، تبين أن هناك 25 مواطنا إندونيسيا كانوا ضحايا الاتجار بالبشر في ميانمار.

وقال إن 5 من الضحايا الإندونيسيين البالغ عددهم 25 الذين فروا في وقت سابق موجودون الآن في السفارة الإندونيسية في بانكوك. كما واجه خمسة أشخاص آخرين نفس الإجراءات ، مثل احتجازهم حتى تعرضوا للصعق بالصدمات الكهربائية.

“في السفارة الإندونيسية في تايلاند ، في بانكوك ، استقبلنا خمسة أشخاص. هرب الخمسة من نفس الشركة التي تم فيها اعتقال العشرين شخصًا. فهرب الأشخاص الخمسة أولاً وعولجوا بنفس الطريقة ، وتمكنوا من الفرار من الشركة بأنفسهم. أين هو محتجز؟ “

تحقق الشرطة مع مرتكبي جرائم الاتجار بالبشر الآخرين

علاوة على ذلك ، قال دجوهانداني إن حزبه يحقق في شخص يحمل الأحرف الأولى من ER يشتبه في كونه مجندًا لـ 9 من أصل 25 مواطنًا إندونيسيًا. ميانمار.

ثم سجلنا 9 نقاط (تم تجنيدنا) نيابة عن ER. نحاول حاليًا إثبات ذلك حتى نتمكن من تطبيق القانون على الفور “.

وقال دجوهانداني إن الجناة نفذوا أفعالهم من خلال الوعد بوظائف ذات رواتب عالية. بالإضافة إلى ذلك ، استدرج الجاني الضحايا بتسهيلات مربحة.

تحقق من الأخبار الكاملة في الصفحة التالية.

اترك رد

x
%d مدونون معجبون بهذه: